الثلاثاء، 19 مايو 2020

اصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا

اكدت مصادر بمدرية الصحة بالدقهلية اصابة الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بفروس كرونا بعد ساعات من اصابة مدير عام الشئون البيئية بالمحافظة واكدت المصادر بانه في اطار اتخاذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيرس وترصد المحيطين للمصابين تم اخذ عينات من قيادات محافظة الدقلية من بينهم المحافظ بعد تاكد اصابة مدير عام شئون البيئة بالمحافظة وجاءت نتيجة المحافظ ايجابية للاصابة وتم اخطار وزارة الصحة بنتيجة التحاليل للسير في اجراءات عزل المحافظ داخل المركز الطبي العالمي وبحسب المصادر فان المحافظ لم تظهر عليه اي اعراض حتي الأن .

واكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بانه تم تحويل مدير ادارة شئون البيئة بالمحافظة لمستشفي العزل بكفر الزيات بعد اكتمال العدد بمستشفي تمي الامديد المركزي وأوضح الدكتور ايمن مختار ان مبني المحافظة خالي تماما من اي اصابة اخري وانه تقرر غلق المبني وذلك كإجراء احترازي للوقاية من اي اصابة اخري خلال الفترة الحالية .
يذكر أن أيمن مختار يُتم هذا العام عامه السابع والأربعين، ويحمل العديد من الشهادات العلمية، وله تاريخ طويل من العمل المحلي والدولي إذ عمل في منصب مراقب دولي ببعثة الأمم المتحدة في أفريقيا عام 2005، كما خاض تجربة تدريس مبادئ إدارة الأعمال في واحدة من الكليات الخاصة.
وأعلنت وزارة الصحة المصرية في آخر إحصائية لها أن إجمالي الإصابات المؤكدة بكورونا بلغ 12764 حالة إصابة، و645 حالة وفاة حتي الأن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقتل ٢١ إرهابيًا في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في بئر العبد

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل 21 إرهابيًا، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمنطقة "بئر العبد" بشمال سيناء، وإصابة ضابطين. كان...