الاثنين، 18 مايو 2020

مستشفى وادي النيل

أعلن عمرو أديب عن مبادرة لجمع تبرعات لعلاج غير القادرين بمستشفى وادي النيل موضحًا أن الإصرار على جمع تبرعات لعلاج غير القادرين بمستشفى وادى النيل من 20 عاماً يرجع إلى أنها من أفضل المستشفيات فى الشرق الأوسط  كما أن المستشفى يجرى العمليات الصعبة والمعقدة منها زرع الكلى والكبد وعمليات القلب المفتوح وزرع القوقعة.
وقال ايضا في برنامج "الحكاية" إنه تم إجراء عمليات وعلاج أكثر من ألف حالة بتكلفة 33 مليون جنيه ضمن حملة علاج غير القادرين بالمجان بمستشفى وادي النيل منذ 2017 وحتى الآن.
ونجح أديب، في جمع 22 مليون و950 ألف جنيه، على الهواء خلال نصف ساعة فقط، فقد تبرع بجزء منها كلا من وليد زكي رئيس شركة بايونيز بـ 1.5 مليون جنيه لعلاج غير القادرين بالمجان بالمستشفى، فيما تبرع خالد قنديل نائب رئيس حزب الوفد بـ 500 ألف جنية بينما تبرع الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية بـ 100 ألف جنيه ومحمد المرشدي بمبلغ مليون جنيه فيما أعلن أديب عن تبرع صديق له فاعل خير بمبلغ 500 ألف جنيه ورفض ذكر اسمه وقامت سيدة أعمال فاعلة خير رفضت ذكر اسمها بالتبرع بمليون جنيه.
فيما أعلن المهندس هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال الشهير بتبرعه بـ 2 مليون لصالح المستشفى، مؤكدًا في الوقت ذاته أن أحد رجال الأعمال العاشقين لمصر، أعلن تبرعه بـ 15 مليون جنيه للمستشفى، فيما أعلن عمرو أديب تبرع صيدليات 19011 بمبلغ 200 ألف جنيه، كما أعلن الإعلامي تبرع طبيب مصري شهير رفض ذكر اسمه بمليون جنيه للمستشفى، "ده فاعل خير يتبرع معانا كل سنة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقتل ٢١ إرهابيًا في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في بئر العبد

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل 21 إرهابيًا، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمنطقة "بئر العبد" بشمال سيناء، وإصابة ضابطين. كان...